لميس الحديدي
لميس الحديدي


لميس الحديدي لمتسابق «الدوم»: مَن أحرز أهداف الأهلي بكأس العالم للأندية؟

أحمد السنوسي

الخميس، 17 فبراير 2022 - 11:52 م

فاجئت الإعلامية لميس الحديدي المتسابق ياسر مصباح، بسؤال عن النادي الأهلي خلال تجربة أداء للتقديم التليفزيوني الرياضي في برنامج الدوم، أمام الإعلاميات لميس الحديدي ونجوى إبراهيم وجاسمين طه.

وقاطعته الإعلامية لميس الحديدي قائلة: "أنا عايزة أسألك سؤال مين اللي جاب الأهداف من لاعبي النادي الأهلي في مباراة الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية"، وأجابها المتسابق ياسر مصباح.

انطلقت اليوم أولى حلقات برنامج "الدوم" أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر والشرق الأوسط وانطلاق منافسات المتسابقين، ويذاع على قناة "أون".

ومسابقة برنامج الدوم تقدم لها 200 ألف شاب من مختلف المحافظات، وتم اختيار 200 متسابق للتأهل لخوض مرحلة المسابقات النهائية والتي تعرض في البرنامج على مدار 12 حلقة، ويتم التحكيم بمشاركة  أكبر عدد من النجوم من خلال لجان متغيرة.

وعلى سبيل المثال تضم اللجنة في مجال التمثيل النجمة الكبيرة يسرا، والسيناريست والمخرج مروان حامد، والفنان عمرو يوسف، أما فئة التقديم التليفزيوني تتكون من الإعلاميات نجوى إبراهيم ولميس الحديدي وجاسمين طه زكي، وبالنسبة لفئة الغناء تضم الملحن عمرو مصطفى والمطرب حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة.

ويعرض البرنامج يومي الخميس والجمعة في العاشرة مساء على قناة "أون" وهو انتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وتنفيذ ميديا هب.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة